شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة

شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة  

شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة   زهرة الامارات   لن تدع أي جرثومة او بقعة على سطح البراقع او الستائر إلا وازالتها وخلصتكم منها باحدث الطرق والوسائل دون ادنى تلف ، فنحن افضل شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة وهذه الدرجة الرفيعة والأسم المضيء في سوق العمل بين منافسينا من شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة لم يأتي من الفراغ وانما راجع الى كوننا نثابر ونتفانى في عملنا ونقدم مصلحة العميل على أي اعتبارات مادية ، فبالرغم من كوننا ارخص شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة إلا اننا نقدم خدمة ممتازة تستحق ان نحصل على اعلى تقييم لآراء العملاء وتقيماتهم لنا.

فمن الأن لا تحملي سيدتي هم تنظيف وغسيل الستائر الموجودة في منزلك ، وانت كصاحب مؤسسة استثمارية تعتني وتهتم بنظافة اركان منشآتك ومن ضمنها نظافة الستائر ، اتركوا هذه المهمة علينا في شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة واستمتعوا بنظافة مميزة وخاصة باسرع وقت وبتخلص تام من الجراثيم والجسيمات الدقيقة والحشرات ، وكافة آثار الغبار والتراب التي تسبب اتساخ البراقع المثبتة ويصعب التخلص منها سنزيلها فوراً ونرجعها لك كالجديدة تماماً.

 

شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة
شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة

لماذا يتم الإهتمام بنظافة ستائر بالبخار في الشارقة؟

اولا تنظيف الستائر بالبخار يحد من انتشار الأمراض

بعد التلوث الرهيب الذي نحيا به بسبب عوادم السيارات الكثيفة في الشوارع والتي ادت الى زيادة معدل انتقال الأمراض بفعل الجراثيم والملوثات الخارجية فغن الحاجة اصبحت اكبر شركة تنظيف ستائر بالبخار في دبى ولا يقف الأمر فقط على التنظيف، كما ان هناك بعض الأماكن التي يتم استخدام بها الستائر بكثرة ولا يمكن الإستغناء عنها مثل الستائر الموضوعة في المستشفيات فإن وجودها هام لحجب الشمس الخارجية عن الدخول الى غرف المرضى كذلك يتم استعمالها لحجب المرضى عن بعضهم في الغرفة.

فإن موضع الستائر في مكان ينتشر به المرض والملوثات يحتاج الى نظافة من نوع خاص وليس فقط الغسيل وانما القيام بتسليط بخار الماء القوى له اثر فعال في تعقيم وتطهير الستائر وكافة الأسطح المسلطة عليها.

لهذا يتم استدعاء شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة والتي تعمل على تخصص فرق عمل محترفة لتقوم بهذا الدور في المؤسسات العامة دون احداث اي ارتباك في سير العمل .

 

ثانيا تنظيف الستائر بالبخار يوفر النفقات

ومن الأسباب الأخرى التي تزيد من الإقبال على تنظيف الستائر بطريقة البخار في الشارقة هي سرعة تنفيذ المهمة بخصوص التنظيف والتخلص من البقع والأتساخات مع التعقيم والتطهير والقضاء على الجراثيم والميكروبات كل هذا يتم في وقت واحد قصير جداً بالمقارنة بالطرق العادية لتنظيف الستائر.

فلا يتم ازالة الستائر عن مكانها ولا يتم هدر وقت في انتظارها لتجف ، حيث يتم تطهير ستائر بالبخار بالشارقة وهي معلقة في مكانه دون ازالتها نهائياً، وباالتلي يتم توفير الكثير على صاحب الستائر والذي قد يضطر مع الطريقة العادية في تنظيف وغسيل الستائر ان يوفر بديل اخر عند تنزيل الستائر المتسخة وتركيب الستائر النظيفة فوراً بدلاً منها، ولكن مع طريقة تعقيم وتطهير ستائر بالبخار بالشارقة لن تحتاج الى توفير ستائر بديلة فإن تنظيفها وتطهيرها يتم في مكانها في اسرع وقت .

كما ان المقابل المادي المنفق على تنظيف الستائر بالبخار بالشارقة ،اقل بكثير من غسيل الستائر بالمنظفات الباهظة والمتعددة والتي تجبر  ربة المنزل كل شهر ان تخصص لها ميزانية خاصة لشرائها، بجانب الأثر السلبي الذي قد تتركه على الأسطح المستخدمة عليها والأثر السلبي الذي تتركة على صحة مستخدمها.

طرق العناية بالستائر الرقيقة من الشيفون والمخمل والدانتيل

هناك العديد من انواع الستائر المميزة ذات الوان واشكال جيدة جداً تكسب المكان فخامة وذوق خاص يعكس ذوق ربة المنزل، والتي تختاره بصورة تتماشى مع ديكور والوان المنزل ، ولكن تقف ربة المنزل في حيرة عندما تشتري انواع رقيقة من الستائر ولا تدري طرق العناية بها وتنظيفها بالنحو الآمن ، ولهذا حرصت شركة تنظيف بعجمان ان تقدم عض الإرشادات التي تساعد في تعرف ربة المنزل بطرق ووسائل تنظيف الستائر الرقيقة

اولاً يجب ان تتم ازالة كافة الأجزاء الحادة التي يتم تركيبها في اعلى الستائر والتي تعلق بها في البراقع ، عند اجراء مهمة الغسيل لها منعا لتشابكها بالنسيج وتسببها في التمزق لها.

ثانياً يتم نقع الستائر في البانيو المملوء بالماء الفاتر المضاف اليه منظف الملابس عالي الرغوة وكلور الألوان وهذا للتخلص من البقع.

ثالثا بعد فرك الستائر برقة يتم تنزيل الماء المتسخ واعادة مليء البانيو بالماء النظيف ويتم الضغط على الستائر برقة للتخلص من اثر المنظف تماماً.

رابعاً في ماء الشطف الأخيرة يتم اضافة مقدار ملعقتين كبيرتين من النشا مع اضافة كمية من منعم الملابس ثم يتم انتشار الستائر من الماء وتعليقها على مكان مرتفع غير حاد لمنع انجذاب انسجة الستائر اثناء رفعها ووضعها وتتمزق، وبهذا يتم التخلص من كمية المياه الزائدة بسرعة.

خامساً قومي بنشر الستائر على الحبل في المساء لمنع تعرضها الى اشعة الشمس لمدة طويلة تسبب بهتان الوانها على ان يتم فرد الستائر بصورة كاملة لمنع كرمشة انسجتها وبهذا لا تحتاجين الى كي الستائر، وإن ضايقك شكل الستائر بعد تعليقها ولا تجدي متسع من الوقت لكي تقومي بكيها استدعي شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة فهي متخصصة في العامل مع كافة انواع وخامات الستائر والتيتقدم خدمات كي الستائر بالبخار وتنظيف الستائر بالبخار وتطهير الستائر بالبخار.

 ما هي طريقة تنظيف ستائر المطبخ المليئة بالدهون؟

كثيراً من ربات المنازل تسعى الى ان يكون مطبخها ركن مميز وجميل لتستطيع ان تقف به لمدة طويلة دون ان تشعر بالملل وتقوم بوضع الستائر الرقيقة والجميلة على نافذة الشباك ولكن مشكلة اتساخ تلك الستائر بالدهون وبقع الزيوت يعد من الأمور التي يصعب ازالتها بسهولة، ولكننا في  شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقةنقدم لكي الحل السحري لتنظيف الستائر المليئة بالدهون باسهل طريقة

اولا قومي بتنزيل الستائر التي غالباً ما تكون مصنعة من البلاستيك الرقيق وقمي بنقعها في وعائ عميق به ماء ساخن قليلاً مضاف اليه ملح ليمون ونشادر وبيكربونات صوديوم وخل واتركيها فترة تصل الى عدة ساعات .

ثانيا قومي بالتخلص من الماء المتسخ الذي نزل من الستائر والتي تأخذ معها الدهون التي انتزعت عن سطح الستارة، ثم قومي نقعها من جديد في ماء ساخن لفترة اخرى.

ثالثاً قومي بشطف الستارة بالخل  المضاف الى الماء مع فرك الستارة جيدا بليفة غسل الأطباق ستلاحظين رجوع الستارة كالجديدة.

اتصلوا الأن على ارقام شركات تطهير ستائر بالبخار بالشارقة ، لتستدلوا على افضل شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة التي تقدم خدماتها بصورة محترفة في وقت قياسي وبمهارة عالية وبأسعار معقولة، فلا تدع نفسك فريسة للشركات المبالغة في اسعارها وتعامل مع ارخص شركة تنظيف ستائر بالبخار بالشارقة.

شركة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة | 01000173541 | للايجار  زهرة الامارات افضل شركة تنظيف ستائر في الشارقة

 

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا الان